الفهد المصــرى
اهلا وسهلا بكم
تفضلوا بالدخول

الفهد المصــرى


 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "سطيف" الجزئري يهزم "انبي" برباعية في القاهرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

الدولة : egy
ذكر
عدد الرسائل : 54
العمر : 55
الموقع : http://healthyeatdiet.com
نقاط : 7501
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: "سطيف" الجزئري يهزم "انبي" برباعية في القاهرة   الإثنين أغسطس 03, 2009 8:38 pm

حقق فريق وفاق سطيف الجزائري فوزا هاما على فريق انبي المصري في اللقاء الذي جمع الفريقين في اطار منافسات المجموعة الاولى من كأس الكونفدرالية الافريقية بنتيجة 4 - 3 .

سجل اهداف انبي مانو في الدقيقة 16 ونادر العشري 36 واحمد المحمدى 77 ... بينما سجل اهداف وفاق سطيف عبد الملك زياية هدفين في الدقيقتين 8 و 68 وبوعزة فاهم 51 وحسين مترف 71 .

وبهذه النتيجة ظل رصيد انبي خاليا من النقاط في المركز الاخير بينما رفع وفاق سطيف رصيده الى 6 نقاط احتل بها صدارة المجموعة .

جاءت بداية المباراة قوية وسريعة من كلا الفريقين ، افتتحها الفريق الضيف بفي الدقيقة 8 عن طريق عبد المليك زياية ، ليرد عليه اصحاب الارض بقوة عن طريق مانو بعدها بثمان دقائق فقط .

وشهدت المباراة الكثير من الاثارة عندما نجح نادر العشري في اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 36 من تسديدة مباغتة من على حدود منطقة الجزاء انتهت بالهدف الثاني لانبي ومع بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 51 نجح بوعزة في ادراك التعادل من ركلة حرة مباشرة .

وبعد الهدف ارتبك فريق انبي مما زاد من ثقة الفريق الجزائري ليزيد من ضغطه ، وبالفعل نجح في استثمار الفرصة تمكن زياية ان يحرز ثاني اهدافه وثالث اهداف فريقه بعد ان استقبل تمريرة ارضية من زميله لم يتوارى الاول في احرازها داخل الشباك .

وارتبك دفاع انبي خطأ لا يغتفر لم يتوانى حسين مترف من تسجيله معلنا عن الهدف الرابع لوفاق سطيف وسط ذهول انباوي ولولا رحمة القدر لأضاف زياية الهدف الخامس ولكن كرته مرت بجوار القائم .

وفي الدقيقة 77 استطاع احمد المحمدي ان يحرز الهدف الثالث بحنكة واضحة برأسية رائعة ، ولكن الوقت لم يسعف الفريق البترولي في احراز التعادل .

وتعتبر هذه الخسارة هي الثاني لانبي بعد الخسارة التي تلقاها الفريق البترولي على يد سانتوس الانجولي في دورى المجموعات لتتصعب فرص الفريق المصري في بلوغ دور الاربعة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yehia.yoo7.com
 
"سطيف" الجزئري يهزم "انبي" برباعية في القاهرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفهد المصــرى :: المنتدى الرياضى :: الاخبار الرياضيه-
انتقل الى: