الفهد المصــرى
اهلا وسهلا بكم
تفضلوا بالدخول

الفهد المصــرى


 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يتعاقد رسميا مع شريف عبد الفضيل بعد الهروب المثير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

الدولة : egy
ذكر
عدد الرسائل : 54
العمر : 55
الموقع : http://healthyeatdiet.com
نقاط : 7501
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: الأهلى يتعاقد رسميا مع شريف عبد الفضيل بعد الهروب المثير   الإثنين أغسطس 03, 2009 8:44 pm

في نهاية درامية لواحدة من أغرب مغامرات انتقالات اللاعبين في مصر، تعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي مع شريف عبد الفضيل مدافع الاسماعيلي بعد هروبه المفاجئ واختفائه قرابة 20 ساعة قبل التوقيع النهائي لغريمه التقليدي (الزمالك).

فى أول رد فعل للاعب شريف عبد الفضيل عقب التوقيع للأهلى أعرب عن سعادته بالانضمام الى الأهلى مشيراً الى أن هذه الخطوة تأخرت 3 سنوات.

وقال اللاعب بانه يشكر ادارة الاسماعيلى على الموافقة على انتقاله للاهلى وانه يسعى لاحراز البطولات مع الفريق الاحمر ،واضاف بانه سيبدأ غداً تدريباته مع الاهلى.


وأرسل النادي الاسماعيلي عصر الجمعة الاستغناء الخاص باللاعب للأهلي وحضر اللاعب بالفعل للنادي حيث اجتمع بالمهندس عدلي القيعي ثم خرج للأعضاء للإحتفال معهم بإنضمامه للقلعة الحمراء وقابله الأعضاء المتواجدون بكثافة نظراً للإنتخابات بحفاوة وهتافات كبيرة جدا.

وكان برنامج "صباح الخير يا مصر" الذي يبثه التلفزيون المصري كشف صباح الجمعة أن "الأهلي خطف اللاعب من الزمالك".

من جهة أخرى، قال ابراهيم يوسف عضو مجلس ادارة نادى الزمالك ان دخول السماسرة على الوسط الرياضى هم من وضعوا العقوبات امام اتمام صفقة انتقال شريف عبد الفضيل للنادى الابيض.

واضاف يوسف فى اتصال هاتفى لقناه النيل للرياضة الجمعة ان شقيق اللاعب ووكيل اعماله نبيل عبد الفضيل كان يجلس مع المسئولين فى الزمالك للاتفاق على تفاصيل العقد ،ولكنه فوجى باتصال احد المسئولين البارزين فى النادى الاهلى -رفض ذكر اسمه -بالاتصال بشقيق اللاعب الذى كان يتواجد فى منطقة حدائق الاهرام ،وبعدها خرج شقيق اللاعب من نادى الزمالك ليجد سيارة كحلى اللون امام بوابة النادى الابيض ليذهبوا الى منطقة الشيخ زايد للقاء اثنين من المسئولين فى النادى الاهلى الذين قاموا بخطفة من نادى الزمالك.

وذكر يوسف ان اللاعب وقع على ثلاثة عقود مع نادى الزمالك بالاضافة الى اقرار بانه لن يلعب فى مصر الا فى القلعة البيضاء ولكنه مع اغراءات السماسرة والمسئولين فى الاهلى استطاعوا ان يغيروا وجهه اللاعب.

واضاف بان الزمالك سيرسل 7 ملايين جنية مصرى لادارة الاسماعيلى بناءاً على قرار مجلس ادارة الدراويش ببيع اللاعب للزمالك.

وقال انهم تحدثوا بعدها مع شريف وأخبرناه بالمجيء والتوقيع على استمارات قيده بالنادي إلا أنه رفض الحضور.

واكد عضو مجلس ادارة النادى الابيض ان هناك أوراق رسمية مع ادارة الزمالك تدين اللاعب وشدد على ان شريف عبد الفضيل لن يلعب فى مصر سوى لنادى الزمالك او الاسماعيلى ، وان اللاعب لو اصر على موقفه سيتعرض للايقاف والعودة للاسماعيلى



قيمة الصفقة

الصفقة قد كلفت خزينة النادي الأهلي مبلغ 7 ملايين و 500 ألف جنيه (الدولار يعادل 5.55 جنيه)، بالإضافة للاستغناء عن أحمد صديق للنادي الإسماعيلي، حيث قام النادي الأهلي بزيادة العرض بمبلغ نصف مليون جنيه من أجل إنهاء الصفقة.

وكان نبيل عبدالفضيل شقيق اللاعب قد اجتمع بمسئولي الزمالك الخميس لمدة طويلة، و كاد الطرفان أن يتوصلا لاتفاق إلا أن اتفاقاً لم يتم في النهاية و كان العائق هو المقابل المادي الذي توقف على 50 ألف جنيه في النهاية، و ترك نبيل عبدالفضيل نادي الزمالك بحجة إحضار شقيقه لتوقيع العقود إلا أنه توجه للنادي الأهلي، و بعد اجتماعات مطولة مع الكابتن محمود الخطيب و المهندس عدلي القيعي قام اللاعب بتوقيع عقود رسمية مدتها أربعة سنوات. و بالرغم من أن الاستغناء كان قد صدر رسمياً من النادي الإسماعيلي لصالح نادي الزمالك، إلا أنه سيتعين على نادي الإسماعيلي إصدار استغناء آخر موجه للنادي الأهلي، خاصة و أنه لا يوجد ما يوقف صفقة انتقال شريف للنادي الأهلي، خاصة أنه وضعه يختلف بعض الشيء عن وضع هاني سعيد من قبل.

و كان النادي الإسماعيلي قد وجد نفسه مضطراً لبيع شريف للنادي الأهلي خاصة أنه صفقة عصام الحضري كانت تعتمد بشكل أساسي على الدخل الذي سيعود على الإسماعيلي من صفقة شريف، و بالتالي فكان التراجع عن بيع اللاعب أمر غير وارد.







المصدر : اخبار مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yehia.yoo7.com
 
الأهلى يتعاقد رسميا مع شريف عبد الفضيل بعد الهروب المثير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفهد المصــرى :: المنتدى الرياضى :: الاخبار الرياضيه-
انتقل الى: