الفهد المصــرى
اهلا وسهلا بكم
تفضلوا بالدخول

الفهد المصــرى


 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يحرق إنبى بثنائية فضل وأبوتريكة ويستعيد قمة الدورى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yamz
المراقب العام
avatar

الدولة : egy
ذكر
عدد الرسائل : 66
العمر : 55
نقاط : 7253
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/03/2009

مُساهمةموضوع: الأهلى يحرق إنبى بثنائية فضل وأبوتريكة ويستعيد قمة الدورى   الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 12:22 am

استعاد الأهلى صدارة البطولة المحلية من بتروجيت الذى وصل إليها عقب فوزه على حرس الحدود وذلك عقب فوزه على منافسه إنبى بثنائية مع الرأفة .




واستطاع الفريق الأحمر أن يسحق منافسه البترولى عقب أن تعادلا فى مباراتى العام الماضى فى وجود الحكمين محمد فاروق ومدحت عبد العزيز اللذان حرما الأهلى من الفوز على إنبى ليرتفع رصيد الأهلى عقب مباراة اليوم إلى 20 نقطة ويتجمد رصيد إنبى عند 10 نقاط .

احرز أهداف الأهلى محمد فضل الذى احرز أول أهداف مع الأهلى فى الدقيقة 60 وأضاف الساحر محمد أبوتريكة الهدف الثانى للأهلى فى الدقيقة 77 .

جاءت المباراة سريعة منذ بدايتها بسبب رغبة الفريقين فى تحقيق هدف التقدم وإراحة الأعصاب مع اختلاف طريقة الفريقين فى الهجوم ، ولكن الهجوم الأهلاوى كان له الأفضيلة والخطورة الأكبر .

وفى الدقيقة الأولى كانت أول هجمات المباراة عن طريق الجانب الأيسر قادها " سيد معوض " بالتعاون مع أحمد فتحى يلعبها معوض عرضية ولكن دفاع الفريق البترولى ينجح فى إخراجها إلى ركنية .

الدقيقة السابعة هجمة خطرة جداً تمريرة عن طريق اللاعب " عادل مصطفى " يمررها رائعة إلى " أحمد رؤوف " داخل منطقة الجزاء ولكن أحمد عادل يتألق ويخرج من مرماه وينجح فى إخراج الكرة إلى ركلة ركنية .

الدقيقة 18 تأتى أخطر هجمات اللقاء عندما انفرد " عماد متعب " من تمريرة " محمد بركات الطولية ولكن " متعب " يتباطئ فى التسديد ويحاول مراوغة الحارس " عامر عامر " الذى ينجح فى استخلاص الكرة من بين قدمى مهاجم الأهلى .

ويرد انبى فى نفس الدقيقة بهجمة خطرة جداً من كرة طولية من حارس مرمى انبى إلى " أحمد رؤوف " المنطلق من الخلف الذى يحاول لعب الكرة من لمسة واحدة من فوق " أحمد عادل " المتقدم أمام مرماه ولكن الكرة تخرج إلى خارج الملعب .

الدقيقة 21 يتغاضى الحكم " سمير محمود عثمان " عن احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح " عماد متعب " الذى استلم كرة " محمد بركات " داخل منطقة الجزاء ولكنه يتعرض للدفع والجذب من القميص من قبل مدافع الفريق البترولى ويسقط ولكن الحكم يتغاضى عن احتساب الخطأ ويشير باستمرار اللعب .


الدقيقة 24 أول ظهور للمهاجم " زيكاجورى " لاعب فريق انبى من تسديدة قوية من على منطقة الجزاء من الجانب الأيمن يتصدى لها " أحمد عادل " ولكن الكرة ترتد منه أمام " أحمد رؤوف " مهاجم انبى الذى يضعها بجوار القائم الأيسر .

الدقيقة 25 هجمة خطرة جداً من جانب النادى الأهلى بعدما تلقى " أحمد فتحى " كرة طولية من منتصف الملعب داخل منطقة الجزاء يتمكن من الحصول عليها ولكن تتطرف منه ناحية الجانب الأيمن ليلحق بها ويمررها إلى " بركات " الذى يلعبها بمهارة شديدة " لوب " فى الزاوية اليسرى ولكن العارضة تنوب عن حارس انبى فى اخراج الكرة .

الدقيقة 27 يخرج " سمير عثمان البطاقة الصفراء الأولى فى المباراة إلى " أحمد على " الظهير الأيمن الأهلاوى بعد اشتراكه مع " زيكا جورى " بعدها مباشرة يحصل " أسامة رجب " لاعب انبى على البطاقة الصفراء بعد تدخل عنيف للغاية مع " عماد متعب " .


الدقيقة 35 هجمة خطرة للنادى الأهلى بعدما تلقى عماد متعب تمريرة طولية من الخلف يتسلمها فى الجانب الأيسر ممراً كرة سحرية لـ " محمد أبو تريكة " الذى يسدد من مرة واحدة خارج المرمى .

الدقيقة 37 يحصل " سيد معوض " على البطاقة الصفراء بعد تدخله فى كرة مشتركة فى الجهة اليسرى مع " أحمد المحمدى " .





الدقيقة 42 يجرى الكابتن " ضياء السيد " المدير الفنى لانبى التغيير الأول فى صفوف فريقه باخراج اللاعب " مصطفى جلال " ويحل بدلاً منه " أحمد مصطفى شمامة " .





ومع نهاية الشوط الأول يسدد " المعتز بالله اينو " تسديدة صاروخية بعد فاصل من التمريرات بين لاعبى الأهلى ترتد على حدود منطقة الجزاء يسددها اينو القادم من الخلف ولكنها تخرج بجوار القائم الأيسر ليطلق الحكم بعدها صافرة نهاية النصف الأول من اللقاء بتعادل الفريقين سلبياً .





مع بداية الشوط الثانى أجرى حسام البدرى التغيير الأول للأهلى ودفع بأحمد حسن على حساب محمد بركات غير الموفق ، ويعلن الصقر المصرى عن وجوده مبكراً ويسدد بقوة فى الدقيقة السادسة ولكن كرته تصطدم برامى صبرى وتخرج إلى ركنية .





يضغط الأهلى بقوة وسط أسلوب دفاعى مبالغ فيه من فريق إنبى ويحاول أبوتريكة وإينو وحسن وفضل ولكن دون جدوى إلى أن أجرى حسام البدرى تغييره الثانى ودفع بالمهاجم محمد فضل بدلاً من المدافع أحمد علي ويتبعه تغيير تكتيكى برجوع أحمد فتحى إلى مركز الظهير الأيمن .





يكافىء محمد فضل مدير الفنى حسام البدرى عقب ثلاث دقائق من دخوله ويحرز فضل بـ " معلمة " هدف التقدم للأهلى عقب تمريرة ماكرة من الساحر محمد أبوتريكة استلمها ولعبها فضل فى جزء من الثانية ليحرز هدف الأهلى الأول فى الدقيقة 15 .





يضغط إنبى عقب هدف الأهلى ويحاول تعديل النتيجة ويسدد المحمدى وينقذ عادل عبد المنعم ثم يسدد عادل مصطفى فوق العارضة ويتدخل البدرى ويسحب عماد متعب ويدفع بعبد الله فاروق ليعزز منطقة منصف الملعب ويرد ضياء السيد ويدفع بديفونيه بدلاً من علاء عيسى المصاب .



فى الدقيقة 32 يحصل محمد فضل على ضربة حرة غير مباشرة داخل منطقة الجزاء يلعبها أبوتريكة بمهارة على يمين الحارس عامر عامر ليحرز الأهلى الهدف الثانى .



يضغط إنبى ويعتمد الاهلى على الهجمات المرتدة ويسدد أحمد مصطفى " شمامه " كرة قوية تصطدم بأحمد عادل والعارضة ، وتمر الدقائق المتبقية دون خطورة إلى أن يطلق الحكم محمود سمير عثمان صافر نهاية الشوط الثانى والمباراة بفوز الاهلى 2/0 .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلى يحرق إنبى بثنائية فضل وأبوتريكة ويستعيد قمة الدورى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفهد المصــرى :: المنتدى الرياضى :: الاخبار الرياضيه-
انتقل الى: